الرئيسية / الأخبار / فلسطين
للمرة الثالثة: مستوطنون يعيدون بناء بؤرة استيطانية على أراضي اللبن الشرقية
تاريخ النشر: الأحد 19/06/2022 14:15
للمرة الثالثة: مستوطنون يعيدون بناء بؤرة استيطانية على أراضي اللبن الشرقية
للمرة الثالثة: مستوطنون يعيدون بناء بؤرة استيطانية على أراضي اللبن الشرقية

مستوطنون، اليوم الأحد، بناء بؤرة استيطانية جديدة على أراضي قرية اللبن الشرقية، جنوب نابلس، للمرة الثالثة في غضون شهر.

وأفاد مراسلنا، بأن عشرات المستوطنين شرعوا فجرا في نصب أخشاب رفعوا فوقها علم دولة الاحتلال في المكان الملاصق لمستوطنة "معالي ليفونه"، المقامة على أراضي بلدتي اللبن الشرقية، وسنجل، شمال رام الله.

والبؤرة الجديدة التي يُصر المستوطنون على انشائها تقع في منطقة حيوية وهامة يطلق عليها "الجنينة" التي يمر منها شارع نابلس – رام الله القديم، والمعروف باسم "منعطفات اللبن ". 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017