الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم الموقع الأثري في سبسطية
تاريخ النشر: السبت 09/07/2022 04:59
الاحتلال يقتحم الموقع الأثري في سبسطية
الاحتلال يقتحم الموقع الأثري في سبسطية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، الموقع الأثري في بلدة سبسطية، شمال غرب نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال اقتحمت الموقع الأثري وساحة البيادر في البلدة، وسط اندلاع مواجهات في المنطقة تخللها إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017