الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم ياسر عرفات الصيفي
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/08/2022 15:04
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم ياسر عرفات الصيفي
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم ياسر عرفات الصيفي

مخيم بلاطة: نظم مركز يافا الثقافي حفل اختتام لمخيم ياسر عرفات الصيفي في مسرح المركز بمخيم بلاطة وسط حضور أهالي الأطفال المشاركين في المخيم ، والطاقم المشرف على المخيم.
واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها أحد الأطفال المشاركين في المخيم، ثم وقف الحضور على أنغام السلام الوطني الفلسطيني وقرأوا الفاتحة على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني.
وألقى كلمة المركز شاهر البدوي الذي رحب بالحضور من الأطفال وذويهم ، وتوجه بالشكر إلى مؤسسة ياسر عرفات على رعايتها ودعمها للمخيم ، وشكر البدوي مدير المخيم وطاقم المشرفين على تفانيهم بتقديم أفضل ما يمتلكوه من مهارات وخبرات للمشاركين.
وألقى مدير المخيم رائد الخطيب كلمة شاملة أستعرض خلالها الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال المخيم الصيفي.
واستمر المخيم لمدة أسبوعين، وكان عدد المشاركين فيه 60 طفلاً تم توزيعهم على اربع مجموعات هي مجموعة مخيم اليرموك، ومجموعة مخيم عين الحلوة، ومجموعة مخيم الوحدات، ومجموعة مخيم جباليا، واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية والرياضية والمسرح والغناء والأشغال اليدوية والثقافة الوطنية، وترسيخ ثقافة الرئيس الراحل ياسر عرفات.
وفي الختام تم توزيع شهادات تقديرية على المشرفين، وهدايا رمزية للأطفال المشاركين. وقام الاطفال بزيارة ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات ومتحف ياسر عرفات في رام الله، وزيارة إحدى المتنزهات في رحلة ترفيهية.
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة ياسر عرفات تقوم بتنظيم ورعاية مخيمات ياسر عرفات الصيفية للسنة السادسة على التوالي.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017