الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم الاطفائي الصغير الصيفي
تاريخ النشر: الأربعاء 03/08/2022 07:19
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم الاطفائي الصغير الصيفي
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم الاطفائي الصغير الصيفي

مخيم بلاطة - اختتم مركز يافا الثقافي بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني مخيم الاطفائي الصغير الصيفي الذي تم تنظيمه في مدرسة قدري طوقان الثانوية بدعم ورعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة تحت عنوان " الأسرى والمسرى"، وبلغ عدد المشاركين في المخيم سبعين طفلاً من الجنسين، واستمر لمدة أسبوعين.
وقال رائد الخطيب مسؤول المخيم والذي شارك في حفل الاختتام نيابة عن إدارة مركز يافا الثقافي بأن أهداف المخيم تمثلت باكتشاف قدرات الأطفال ومواهبهم، والاندماج الاجتماعي بين الأطفال والمجتمع، وبناء قدرات في السلامة العامة من خلال المحاضرات التي تلقاها المشاركون في المخيم.
وقال الخطيب أن المخيم اشتمل على تنظيف شوارع وطرقات عامة، وكتابة شعارات على الجدران، ورسم رقم الطوارئ الخاص بجهاز الدفاع المدني 102, بالإضافة إلى تدريب الأطفال على الرياضة والرسم والمسرح والأشغال اليدوية وغيرها من الأنشطة والفعاليات.
وتوجه تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي بالشكر الجزيل للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على رعايتهم الدائمة ودعمهم للمخيمات الصيفية، كما توجه بالشكر إلى مدير ومنتسبي جهاز الدفاع المدني وكافة الطواقم المشرفة على المخيم لما بذلوه من جهد في تعزيز قدرات الأطفال وتطوير ادائهم.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017