الرئيسية / الأخبار / فلسطين
صرف رواتب موظفي السلطة غدًا الخميس
تاريخ النشر: الأربعاء 03/08/2022 12:33
صرف رواتب موظفي السلطة غدًا الخميس
صرف رواتب موظفي السلطة غدًا الخميس

أعلنت وزارة المالية برام الله أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين سيكون غدًا الخميس.

وأوضحت المالية في بيان صحفي الأربعاء، أن نسبة الصرف ستكون 80% من راتب شهر تموز لجميع الموظفين وبحد أدناه 2000 شيقل.

وأفادت بأنه سيتم سداد 10% من مبلغ مستحقات الرواتب القائمة حتى تاريخ 31/07/2022.


نسبة صرف رواتب موظفي السلطة لشهر 6
وأكدت الوزارة أن ما تبقى من المستحقات هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017