الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الصليب الأحمر يعرب عن قلقه من العدوان الإسرائيلي على غزة
تاريخ النشر: السبت 06/08/2022 05:19
الصليب الأحمر يعرب عن قلقه من العدوان الإسرائيلي على غزة
الصليب الأحمر يعرب عن قلقه من العدوان الإسرائيلي على غزة

أعربت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، عن قلقها من العدوان الإسرائيلي المتواصل على أهالي قطاع غزة.

وقالت اللجنة في تصريح صحفي "نعرب عن قلقنا إزاء التصعيد الحالي، وفي حال خروج دائرة العنف هذه عن نطاق السيطرة، سيترتب على ذلك عواقب وخيمة على السكان المدنيين".

وأضافت، أن العدوان يحصد أرواح الأبرياء بينهم أطفال ونساء مدنيين.

ودعت اللجنة جميع الأطراف إلى احترام التزاماتها بموجب القانون الدولي الإنساني، مؤكدة أنها "تتابع الوضع عن كثب وتبقى على اتصال وثيق مع جميع الأطراف".

وبدأت قوات الاحتلال عدواناً جديداً على قطاع غزة أدى إلى استشهاد 10 مواطنين، بينهم القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري، وطفلة وسيدة، وإصابة العشرات.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017