دعت الرئاسة الفلسطينية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي شنه جيش الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، وراح ضحيته 9 شهداء حتى اللحظة.
جاء ذلك في بيان أدانت فيه الرئاسة العدوان الإسرائيلي، ومحملةً الاحتلال مسؤولية التصعيد الذي وصفته "بالخطير".
وطالبت الرئاسة المجتمع الدولي بإلزام إسرائيل، بوقف هذا العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان، وتحديداً في قطاع غزة، وتوفير الحماية الدولية لهم.