أعلنت نقابة المحامين بالضفة الغربية المحتلة الأحد، وقف الفعاليات النقابية المعلن عنها سابقاً، وإنهاء الخطوات الاحتجاجية التي خاضتها النقابة ضد القرارات بقوانين المعدلة للقوانين الإجرائية وقانون التنفيذ.
ودعت النقابة في بيان لها، إلى المشاركة في اجتماع المجلس التنسيقي المقرر عقده غدًا من أجل التنسيب بوقف نفاذ القرارات بقانون حسب الأصول والقانون.
كما دعت النقابة النقابات والاتحادات الداعمين لحراك النقابة لمشاركة في الفعالية الوطنية الاحتجاجية على العدوان على غزة.
ووجهت النقابة دعوتها للهيئة العامة للمشاركة في المسيرة السلمية بالزي الرسمي يوم الثلاثاء والتي ستنطلق من أمام مجلس القضاء الأعلى باتجاه مستوطنة بيت ايل احتجاجا على العدوان على غزة.