قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات خاصة تابعة لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت عدة أقسام في سجن "النقب".
وأوضح نادي الأسير في بيان مكتوب، أن القوات المُقتحِمة أغلقت الغرف بالأقفال، وقطعت الكهرباء عن الأسرى.
وأضاف: "حالة من التوتر الشديد تسود السجن".