أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثا، حكما بالسجن الفعلي 12 بحق الأسير محمد الحلبي (44 عامًا) من قطاع غزة.
وعقدت محكمة الاحتلال 170 جلسة محاكمة للأسير "الحلبي"، والذي يعتبر صاحب أطول محاكمة من ناحية العدد في تاريخ الحركة الأسيرة، وكانت المحاكمة تؤجل دون تحديد موعد جديد.
واعتقلت قوات "الحلبي" منذ 6 سنوات في سجون الاحتلال، وتعرض في مركز تحقيق عسقلان لتحقيقٍ قاسٍ ولتعذيب جسدي ونفسي، استمر لمدة 52 يومًا، وحُرم من لقاء محاميه، في محاولة للضغط عليه ونزع اعترافات منه.