اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، فلسطينيين من مدينتي نابلس وطوباس.
وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أدهم لطفي حامد، من بلدة سلواد شرق مدينة رام الله.
ومن طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد عوايصة، حلال مروره على حاجز زعترة جنوب نابلس.
ومنذ بداية العام الجاري وحتى نهاية حزيران/ يونيو الماضي، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 3124 فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة.