استشهد ظهر الجمعة شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته طعن جندي في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأعلنت وزارة الصحة أنها تبلغت رسميًا باستشهاد الشاب عند المفترق بالمذكور برصاص جيش الاحتلال.
وجابت مسيرة بمخيم الدهيشة في بيت لحم بعد الإعلان أن الشهيد فادي غطاس هو منفذ عملية الطعن.
وقالت القناة "السابعة" العبرية إن شابًا فلسطينًا أقدم على طعن جندي قرب بلدة سعير شرق الخليل.
وأضافت أن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب الشاب، في الوقت الذي قالت مصادر طبية إسرائيلية إن الجندي أصيب بجراحٍ متوسطة في الجزء العلوي من جسده.
وبينت التحقيقات الأولية المزعومة للجيش، أن فلسطينياً ترجَل من مركبته وهاجم الجندي المتوقف إلى جانب الشارع وطعنه في رقبته فأصيب بجراح متوسطة نقل على أثرها لمستشفى هداسا لتلقي العلاج.