القدس المحتلة - ترجمة صفا
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، إصابة فلسطينيين اثنين، خلال اشتباك مسلح على حاجز الجلمة قرب مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.
وذكرت القناة السابعة العبرية وفق ترجمة وكالة "صفا"، نقلاً عن الناطق باسم الجيش أن "مراقبة الجيش الإسرائيلي حددت اثنين من المشتبه بهم في منطقة جدار التماس بالقرب من حاجز الجلمة".
وأضاف الناطق باسم الجيش، أن "قوة من الجيش هرعت إلى المكان وحاصرت المسلحين وجى اشتباك عنيف أدى لإصابة المسلحين".
وذكرت وسائل إعلام عبرية أن سيارات الإسعاف هرعت لمكان الحادث وشوهدت قنابل إضاءة بشكل كثيف بمكان العملية.
وأفادت مصادر عبرية بأن إصابة المسلحين خطيرة.