قال رئيس اتحاد مزارعي الدواجن محمد محمود مخامرة، إن هناك التزام كبير من المزارعين بالإضراب المعلن منذ أمس الأربعاء، بنسبة تقدر 80%.
وقال حمامرة في تصريح لـ"وكالة سند للأنباء"، أن الاتحاد الذي يضم نحو 600 مزارع اضطر لهذه الخطوة بعدما أغلقت كل الأبواب أمامهم في حماية هذا القطاع، ووقف التدهور الحاصل فيه، ورفع الأسعار على حساب تعب وجهد المزارعين.
وشدد على أن الاضراب سيستمر لمدة أربعة أيام.