الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
الاحتلال يدفع بآلاف عناصر الشرطة للقدس ويرفع درجة التأهب لـ"القصوى"
تاريخ النشر: الأحد 25/09/2022 14:53
الاحتلال يدفع بآلاف عناصر الشرطة للقدس ويرفع درجة التأهب لـ"القصوى"
الاحتلال يدفع بآلاف عناصر الشرطة للقدس ويرفع درجة التأهب لـ"القصوى"

القدس المحتلة - ترجمة صفا
رفعت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، حالة التأهب إلى الدرجة القصوى، ودفعت بالآلاف من عناصرها للانتشار في شوارع المدينة ولاسيما بمحيط وداخل البلدة القديمة مع بدء موسم الأعياد اليهودية.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن شرطة الاحتلال نشرت الآلاف من عناصرها في أماكن مكتظة بالقدس، مع ورود عشرات الإنذارات بتنفيذ العمليات، وفي ظل استمرار التوتر في مناطق الضفة الغربية المحتلة، وخاصة شمالها.

كما عزز جيش الاحتلال قواته في الضفة بكتائب إضافية، ونشر المئات من جنود لواء جولاني بمنطقة نابلس الأكثر سخونة خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تنطلق عشرات الحافلات من الداخل الفلسطيني المحتل نحو المسجد الأقصى غدًا الاثنين، للرباط فيه، ضمن حشد يجري للدفاع عن المسجد والتصدي لاقتحامات ومخططات الاحتلال ومستوطنيه.

وأطلقت قيادات الداخل وناشطون دعوات لجماهير الداخل لشد الرحال إلى الأقصى غدًا وبعد غدٍ، بالتزامن مع الأعياد اليهودية، والاقتحامات والممارسات التي يخطط الاحتلال لها ضد المسجد المبارك.

وقال أحد القائمين على تسيير الحافلات من الداخل للأقصى إبراهيم أبو هاني لوكالة "صفا": إن عشرات الحافلات ستنطلق فجر غدٍ نحو الأقصى من عدة بلدات، منها أم الفحم ويافا والنقب والطيبة ومدن بالمثلث والجليل.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017