يلّوح الأسير خليل عواودة (40 عامًا) من الخليل، بالعودة إلى الإضراب عن الطعام، إذا ما تم حولّته إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي إلى الاعتقال الإداري مرةً أخرى، وفق ما أوردته زوجته دلال عواودة.
وقالت "دلال" لـ "وكالة سند للأنباء" إن محكمة الاحتلال تتهم زوجها الأسير بمحاولة تهريب هاتف إلى داخل السجن، مؤكدة أن الهاتف الذي كان يستخدمه في غرفة المستشفى بعلم من إدارة السجون.
وأشارت إلى أنه كان كان ينوي تسليم "الهاتف" لقسم الأمانات في سجن عيادة الرملة، عند عودته إليه، لكنّ الاحتلال يحاول إضفاء صبغة قانونية على تهمة التهريب، معتبرةً ما يجري "انتقام، والتفاف"؛ لتجديد قرار الإداري بحق زوجها.