الرئيسية / الأخبار / عربي
فندق عائم ثانٍ يصل قطر لاستقبال جماهير كأس العالم
تاريخ النشر: الثلاثاء 15/11/2022 05:17
فندق عائم ثانٍ يصل قطر لاستقبال جماهير كأس العالم
فندق عائم ثانٍ يصل قطر لاستقبال جماهير كأس العالم

وصلت السفينة "إم إس سي بويسيا" إلى شواطئ ميناء العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الاثنين، لتكون ثاني فندق عائم يصل إلى البلاد لاستقبال المشجعين في بطولة كأس العالم، بعد السفينة "إم إس سي وورلد يوروبا "، التي وصلت إلى شواطئ الدوحة، الخميس.

ويقدم الفندق السياحي العائم تجربة إقامة فريدة لمشجعي كأس العالم في قطر، حيث تتوافر مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة المختلفة، بداية من المقصورات الداخلية والمطلة على البحر إلى مقصورات وأجنحة الشرفة.

ويقدم الفندق العائم خدمات متميزة من أماكن تناول الطعام والترفيه على متن السفينة، كما يقدم خدمات الاسترخاء التي تتكون من ثلاثة حمامات سباحة وأربعة جاكوزي وشاشة سينما عملاقة بجانب حمام السباحة.

يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالمركز الصحي، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، وملاعب التنس وكرة السلة.

وترسو السفينة في المحطة الكبرى بالدوحة، على بعد دقائق قليلة فقط من المعالم السياحية مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي بواسطة حافلات النقل السريع.


وستستقبل السفينة المشجعين خلال مونديال قطر، وستقضي عامها الأول في مياه الخليج العربي، ثم تغادر المنطقة في صيف عام 2023، متجهة صوب البحر المتوسط.

وتنطلق النسخة الـ22 من كأس العالم بقطر في الـ20 من الشهر الجاري، بمباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور، ويستمر العرس الكروي حتى 18 ديسمبر المقبل. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017