نابلس-وكالة سند للأنباء
هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، خياماً سكنية و"بركسات" في بلدة دوما جنوبي مدينة نابلس.
وقال رئيس مجلس قروي دوما سليمان دوابشة لـ"وكالة سند للأنباء"، إن الاحتلال هدم خيام سكنية و"بركسات" تقع في المنطقة الشرقية من البلدة، بحجة أنها تقع في المنطفة "ج".
وأوضح أن المنشئات التي هدمها الاحتلال يملكها المزارع محمود مليحات، وتأوي 20 فردا، بينهم نساء وأطفال اضحوا بلا مأوى.
وأشار "دوابشة"، إلى أن آليات الاحتلال توجهت لمنطقة مجاورة لاستكمال عمليات الهدم.
وهدمت قوات الاحتلال الشهر الماضي منازل و"بركسات" في نفس المنطقة، وأخطرت عشرات المنازل بالهدم.