استشهد مواطنان فلسطينيان أحدهما قيادي في كتيبة جنين، فجر اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين في شمالي الضفة الغربية.
وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء"، أن القيادي في "كتيبة جنين" التابعة لسرايا القدس، أدهم محمد باسم جبارين (27 عاما)، والمعلم جواد فريد حسين بواقنة (58 عاما)، استشهدا خلال اشتباكات مسلحة رافقت اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين.
وأضاف مراسلنا أن جرى نقل الشهيدين إلى مستشفى ابن سينا التخصصي.
وشهد مخيم جنين انقطاعا للتيار الكهربائي تزامنا مع عملية الاقتحام، فيما دعت مساجد المدينة إلى النفير للتصدي لقوات الاحتلال التي دهمت المخيم بعدد كبير من الجنود والآليات العسكرية، وسط تقارير غير مؤكدة حتى اللحظة عن اعتقال قيادي في حركة الجهاد الإسلامي.
وبارتقاء الشهيدين جبارين وبواقنة، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية العام الجاري إلى 17، بينهم 4 أطفال، ونالت جنين النصيب الأكبر بواقع 9 شهداء.