بدأ المتظاهرون يالتدفق إلى الساحات في المدن الإسرائيلية لا سيما تل أبيب وحيفا والقدس وبئر السبع في ظل تواجد كثيف للشرطة التي أغلقت الشوارع منذ أمس .
وقدرت الشرطة الإسرائيلية أن حوالي 5000 شخص حضروا إلى التظاهرة مساء اليوم (السبت) في مركز حوريف في حيفا ضد الحكومة.
ولا يزال الكثير من المتظاهرين يتدفقون على التقاطع ، ويواجهون صعوبة في الوصول إليه بسبب اغلاقات الشرطة .
وتعتبر تظاهرة حيفا الليلة هي الأكبر في السنوات الأخيرة.
ومن المنتظر أن يشارك حوالي مائة ألف متظاهر الليلة (السبت) للتظاهر ضد الإصلاح القانوني وعزم الحكومة على تجاوز حكم المحكمة العليا الذي حرم أرييه درعي من منصب وزير.
وتجري التظاهرات في موقعين في تل أبيب و"ميدان هابيما وتقاطع كابلان".