أحرقت مجموعة من المستوطنين، فجر اليوم الأحد، منزلًا في قرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.
وقالت مصادر محلية، إن مستوطنين هاجموا منزل المواطن عودة جبارة وأشعلوا النيران فيه، كما أحرقوا مركبات في محيطه.
وأمس السبت، اقتحم مجموعة من المستوطنين منازل أخرى في القرية ودمروا محتوياتها وحطموا أثاثها، إضافةً إلى تحطيم المركبات.
والليلة الماضية، سُجل 144 اعتداء للمستوطنين جنوب نابلس، حيث حطم مستوطنون 120 مركبة، وأحرقوا ست مركبات في بلدة مجدل بني فاضل، واعتدوا على 22 محلًّا تجاريًّا في حوارة.
وتركزت اعتداءات المستوطنين في بلدات وقرى: حوارة، بوابة مادما، وقصرة، جوريش، ومجدل بني فاضل.
يُذكر أن اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه ارتفعت وتيرتها بعد عملية إطلاق النار التي نفذها الشهيد خيري علقم (21 عامًا) يوم الجمعة داخل مستوطنة "النبي يعقوب"؛ وأسفرت عن 7 قتلى مستوطنين.
وكالة سند للانباء