الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
‎الاغاثة الزراعية في جنين تباشر توزيع مشاريع الثروة الحيوانية
تاريخ النشر: الخميس 06/03/2014 12:45
 ‎الاغاثة الزراعية في جنين تباشر توزيع مشاريع الثروة الحيوانية
‎الاغاثة الزراعية في جنين تباشر توزيع مشاريع الثروة الحيوانية

 شرعت جمعية التنمية الزراعية ( الاغاثة الزراعية ) في جنين امس الاربعاء بتوزيع مشاريع الثروة الحيوانية ( الاغنام ) وذلك ضمن برنامج الممول من البنك الاسلامي للتنمية من خلال برنامج الامم المتحدة الانمائي ( (DEEP) التمكين الاقتصادي للاسر الفلسطينية بالتعاون مع الشؤون الاجتماعية . ( UNDP

 

وقال محمد جرادات منسق منطقة جنين ان الهدف من هذه المشاريع هو مساعدة الاسر المحتاجة والفقيرة وتمكينها وتحويلها من تلقي المساعدات الى اسر منتجة قادرة على ايجاد مصادر دخل ثابته ومستدامة ، وياتي تنفيذ مثل هذه المشاريع في الاغاثة الزراعية تماشيا مع الهدف الاستراتيجي الاول للاغاثة الزراعية – العمل في الزراعة يحقق ربحية اكبر وتتعزز تنافسيته – 
بدورة قال خالد حرزالله مشرف المشروع في محافظة جنين ان المشروع يتم تنفيذه في عدة قرى في محافظة جنين ( جبع ، كفرراعي ، عرابه ،يعبد ، كفرذان ، فقوعه ) حيث تم استهداف 12 اسرة في هذه القرى ، حيث تم توزيع ( 120 راس غنم ، 10 اكباش ، 12 بالة قش ابيض ، 22 طن علف ) .
 
من جانبة شكر المستفيدين الاغاثة الزراعية على منحهم هذه المشاريع لما لها من اهميه في توفير دخل مردود مالي اضافي للاسرة تساعدهم على تلبية احتياجاتهم اليومية .
مع العلم انه تم توزيع 3 مشاريع سابقة ( تربية صوص لاحم ، محل ادوات كهربائية ، عدة حفر ابار ) في قرى عرابة ويعبد وكفرراعي .
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017