أصيب فلسطينيان، أحدهما برصاصة في الرأس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم بلاطة شرق نابلس، فجر اليوم الأربعاء.
وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع إصابتين واحدة بالرأس وصفت بالخطيرة جدا والأخرى باليد.
وذكرت مصادر إعلامية محلية وشهود عيان، أعدادا كبيرة من قوات الاحتلال دهمت المنطقة الشرقية في نابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لمنطقة قبر يوسف.