الرئيسية / الأخبار / فلسطين
"أونروا" تعرب عن سرورها بانتهاء إضراب اتحاد العاملين بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 09/02/2023 12:54
"أونروا" تعرب عن سرورها بانتهاء إضراب اتحاد العاملين بالضفة
"أونروا" تعرب عن سرورها بانتهاء إضراب اتحاد العاملين بالضفة

 أعربت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" عن سرورها بانتهاء الإضراب الذي دعا إليه اتحاد العاملين في إقليم الضفة الغربية بتاريخ 23 يناير.

وقالت الوكالة في تصريح وصل "صفا" الخميس:" ابتداءً من صباح اليوم، انضم اليوم موظفو الأونروا الذين شاركوا في الإضراب إلى أكثر من 400 موظف ممن لم يضربوا، وهذا مهم جدا لاستئناف تقديم الخدمات بما في ذلك المدارس التي توفر التعليم لما يزيد عن 45,000 طالب وطالبة في مختلف مناطق الضفة الغربية".

وأكدت إدارة الوكالة أنها ستنخرط في حوار مع اتحاد العاملين لديها لبحث السبل اللازمة للمضي قدماً، وحل القضايا العالقة.

وثمّنت "الأونروا" بشدة الجهود التي بذلتها السلطة الفلسطينية، بما في ذلك دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير.

المصدر: صفا للانباء

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017