الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يخطر بإزالة منشآت سكنية في الأغوار الشمالية
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/02/2023 05:52
الاحتلال يخطر بإزالة منشآت سكنية في الأغوار الشمالية
الاحتلال يخطر بإزالة منشآت سكنية في الأغوار الشمالية

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، بإزالة منشآت سكنية في خربة "حمصة بصلية"، بالأغوار الشمالية.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات إن الاحتلال أخطر بإزالة منشآت سكنية للمواطن علي محمود بشارات، بحجة وقف تدمير الآثار.


وأضاف أن الاحتلال داهم خيام المواطنة كريمة محمد خضر بشارات في المنطقة ذاتها، وصوّر كافة محتوياتها. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017