الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
فصائل فلسطينية: تفجير منازل الشهداء يعكس تخبط الاحتلال
تاريخ النشر: الخميس 16/02/2023 10:13
فصائل فلسطينية: تفجير منازل الشهداء يعكس تخبط الاحتلال
فصائل فلسطينية: تفجير منازل الشهداء يعكس تخبط الاحتلال

 أكدت فصائل فلسطينية صباح اليوم الخميس في بياناتٍ منفصلة، أن سياسة هدم منازل الشهداء، تعكس مدى تخبط الاحتلال الإسرائيلي، وفشله في إنهاء حالة المقاومة المتصاعدة.

وشددت الفصائل أن تفجير الاحتلال لمنزل الشهيد محمد الجعبري في الخليل، جريمة ضد الإنسانية، مشيرة إلى أن سياسات العقوبات الجماعية دليل على فشل الاحتلال في وأد المقاومة.

وقالت حركة "الجهاد"، إن تفجير الاحتلال لمنزل الشهيد محمد الجعبري في الخليل، جريمة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن سياسة حكومة الاحتلال دليل على تخبطها وفشلها الأمني.

من جانبها أشارت "لجان المقاومة"، إلى أن تفجير منزل الشهيد محمد الجعبري جريمة عنصرية ثأرية، تعكس مدى التخبط والإرباك الأمني الذي يعيشه الاحتلال.

ولفتت إلى أن استهداف البيوت الآمنة محاولة يائسة وفاشلة يحاول بها الاحتلال التغطية على صورته التي حطمتها المقاومة الفلسطينية في القدس والضفة .

بدورها أكدت "حركة المجاهدين"، أن سياسة هدم منازل الشهداء تعبر عن عقلية انتقامية، مشيرة إلى أنها لن تكسر الإرادة والتحدي لدى الشعب الفلسطيني ومقاوميه.

وشددت أن سياسة هدم بيوت والشهداء، ستشكل دافعاً ووقوداً لاستمرار المقاومة لدى الفلسطينيين وتصاعدها حتى زوال هذا الاحتلال.

المصدر: وكالة سند للانباء

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017