نابلس أفاد الناشط الحقوقي يوسف ديرية، من بلدة عقربا جنوب نابلس أن مستوطنين وجنود الاحتلال احتجزوا قبل ظهر اليوم ، المواطن بشار بني جابر وأسرته في منطقة خربة يانون التحتا, وقال أن المواطن بني جابر كان بسيارته في منطقة حدائق الزيتون في الخربة، عندما تم محاصرته من قبل مستوطنين، ثم وصلت قوة للاحتلال، وبعد ورود نبأ إحتجازه هرع الأهالي إلى المكان من أجل اخلاء سبيله. يشار إلى أن بني جابر كان مبعدا لمدة 30 عاما إلى الخارج وعاد قبل بضعة أشهر,