اقتلع مستوطنون متطرفون، اليوم الاثنين، عشرات أشتال الزيتون واستولوا عليها، شرق مدينة سلفيت شمال غرب الضفة الغربية.
وقال نائب رئيس مجلس قروي ياسوف وائل ماضي، إن مستوطنين اقتلعوا وكسروا 80 غرسة زيتون تتراوح أعمارها من 5-8 سنوات، للمواطنين: وليد خالد عبية، رضا عطياني، وعبد اللطيف قاسم عبية.وأضاف "ماضي" لـ "وكالة سند للأنباء"، أن هذه الغراس تقع في منطقة خلة الرجم التي تبلغ مساحتها ما يقارب 150 دونما.وسلمت سلطات الاحتلال قبل أيام إخطار مصادرة ل 84 مترا لإقامة برج عسكري على أراضي المواطنين في تلك المنطقة، بحسب ما أورده "ماضي".
وفي السياق، أردف "ماضي" أن مجموعة من المستوطنين نصبوا خيمة على أراضي المواطنين بمنطقة حوض زعترة شرقي القرية، ويجتمع فيها المستوطنون يوميا في محاولة منهم للاستيلاء عليها.