الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حالة الطقس: غائم وبارد
تاريخ النشر: الأثنين 27/03/2023 07:21
حالة الطقس: غائم وبارد
حالة الطقس: غائم وبارد

يكون الجو اليوم، الإثنين، غائما جزئيا إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وهذه الليلة يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة في المناطق الجبلية

 يكون الجو اليوم، الإثنين، غائما جزئيا إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع.

وغدا، الثلاثاء، يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد، الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وبارداً، خاصة في المناطق الجبلية. ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017