الرئيسية / الأخبار / فلسطين
شهيدان برصاص الاحتلال شرق نابلس
تاريخ النشر: الأربعاء 12/04/2023 08:40
شهيدان برصاص الاحتلال شرق نابلس
شهيدان برصاص الاحتلال شرق نابلس

 استشهد شابان فلسطينيان، اليوم الثلاثاء، بعد إصابتهما برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة دير الحطب شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريح مقتضب لها تلقته "وكالة سند للأنباء" مساء اليوم، إن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، شرقي مدينة نابلس.

وأوضحت "الصحة"، أن شهيدي دير الحطب اللذين ارتقيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي هما: سعود عبد الله سعود "طيطي"، ومحمد غازي محمد أبو ذراع.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017