استشهد شابان فلسطينيان، اليوم الثلاثاء، بعد إصابتهما برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة دير الحطب شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريح مقتضب لها تلقته "وكالة سند للأنباء" مساء اليوم، إن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، شرقي مدينة نابلس.
وأوضحت "الصحة"، أن شهيدي دير الحطب اللذين ارتقيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي هما: سعود عبد الله سعود "طيطي"، ومحمد غازي محمد أبو ذراع.