طالبت الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال الإسرائيلي، الشعب الفلسطيني قيادةً وفصائل، بالتحرك والعمل على تحريرهن وجميع الأسرى.
جاء ذلك في رسالة بعثتها الأسيرات من داخل سجن الدامون، تزامنًا مع إحياء فعاليات يوم الأسير الفلسطيني الذي يوافق 17 أبريل / نيسان من كل عام.
وأكدت رسالة الأسيرات، على ضرورة أن يكون هناك وقفات جادة من أجل الأسرى والأسيرات، لانتزاع حريتهم من سلطات الاحتلال