الرئيسية / ثقافة وأدب
خلال فترة قياسية.. 4 حالات طلاق في الوسط الفني!
تاريخ النشر: الأثنين 12/06/2023 07:26
خلال فترة قياسية.. 4 حالات طلاق في الوسط الفني!
خلال فترة قياسية.. 4 حالات طلاق في الوسط الفني!

وقعت أربع حالات طلاق في الوسط الفني خلال الفترة الماضية، أبرزها بين الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، والفنانة بشرى وسالم هيكل، إضافة إلى الفنانة المصرية سهر الصايغ وصلاح العباسي، والفنان تامر عاشور وسمر أبو شقة.

ولعل أن العامل المشترك بين حالات الطلاق سابقة الذكر، أنها وقعت بهدوء دون تشهير أو خلافات علنية.

انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل


انفصال الفنان تامر حسني عن مصممة الأزياء بسمة بوسيل
ونهاية أبريل/نيسان الماضي، انفصل الفنان المصري تامر حسني عن مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، دون الحديث عن أسباب ذلك، ورغم الانفصال إلا أنهما كانا يلتقيان يوميًا مراعاةً لنفسية أبنائهم.

انفصال بشرى

وأعلنت الفنانة بشرى انفصالها رسميا عن صديق طفولتها رجل الأعمال المصري سالم هيكل في نهاية شهر مايو/أيار الماضي، مؤكدة احترامها الكبير له.

ورفضت "بشرى" إشراك وسائل الإعلام والصحافة، في خبر انفصالها عن "هيكل"، الذي أوضحت أن علاقتهما لا تزال ودية وتحمل له الكثير من الاحترام.

"بشرى" و "هيكل" أعلنا خطبتهما في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بينما احتفلا بعقد قرانهما في ديسمبر من عام 2020، في حفل عائلي صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، خوفا من تفشي العدوى بسبب جائحة كورونا التي بلغت ذروتها في تلك الفترة.

انفصال سهر الصايغ

وأما الفنانة المصرية سهر الصايغ فقد أعلنت انفصالها عن طبيب الأسنان صلاح العباسي، بعد ستة أشهر من خطبتهما في نهاية ديسمبر الماضي.

وكتبت سهر الصايغ معلقة على الصورة التي كُتب عليها "Single" داعية لنفسها وللعباسي، "اللهم ارزقه خيرا مني… وارزقني خيرا منه… تمت فسخ خطوبتي… رأيت منك خيرا وقابلتك بالخير…فعسى الله أن يبدلنا خيرا".

انفصال تامر عاشور

وفي مطلع يونيو الجاري، أعلن الطلاق رسميًا بين الفنان تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة، وكان قد أعلن طلاقهما قبل ثلاث سنوات.

وتمسكت "أبو شقة" بالطلاق طوال العام الماضي، وكشفت في أكثر من تصريح، أنها لن تتنازل عن الطلاق، لأن الحياة الزوجية أكثر من صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

وكان تامر عاشور قد تزوج من سمر أبو شقة عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم: رامي جمال، ومحمد حماقي، وفي 2019 أنجب الفنان المصري ابنته الوحيدة "أيام"، إلا أنه أعلن بعد فترة خطبته على ملكة جمال الكون للسياحة عام 2019، دارين حلمي، بينما لا تزال سمر زوجته على ذمته.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017