الرئيسية / رياضة
فوزان لبلاطة وهلال القدس في افتتاح كأس "أبو عمار"
تاريخ النشر: السبت 15/07/2023 07:24
فوزان لبلاطة وهلال القدس في افتتاح كأس "أبو عمار"
فوزان لبلاطة وهلال القدس في افتتاح كأس "أبو عمار"

حقق فريق مركز بلاطة فوزًا عريضًا على نظيره شباب السموع بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على إستاد "بيليه" في بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم في الجولة الأولى من بطولة "كأس الشهيد أبو عمار" لأندية المحترفين في الضفة الغربية المحتلة.

وافتتح بلاطة التسجيل في الدقيقة 22 بهدف عكسي سجله مدافع السموع قصي البطاط في شباك فريقه، قبل أن يضيف محمود أبو وردة الهدف الثاني بعد أقل من دقيقة.

ونجح محمد أبو عواد بتقليص النتيجة للسموع عند الدقيقة 42، إلا أن أبو وردة عاد وسجل الهدف الثاني له، والثالث لفريقه بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 71، سجّل عبد الرحمن وشاح الهدف الرابع لمركز بلاطة، ليضمن أول ثلاث نقاط لفريقه في منافسات المجموعة الثانية من المسابقة.

وضمن مباريات المجموعة الأولى، فاز هلال القدس على أهلي الخليل بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "بيليه" أيضًا.

وافتتح محمد نزال التسجيل للهلال في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع للشوط الأول، وأضاف صادق عبيد الهدف الثاني بالدقيقة 52، قبل أن يقلص المخضرم أشرف نعمان النتيجة عند الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

تعادل

أما في مباريات المجموعة الثالثة، فتعادل مؤسسة البيرة مع الصاعد الجديد لدوري المحترفين شباب العبيدية بدون أهداف على إستاد الحسين في الخليل جنوب الضفة.

وشهدت المباراة طرد لاعب البيرة عدي حماد لحصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

مباريات السبت

وتستكمل مباريات الجولة الأولى السبت، حيث يلتقي "حامل اللقب" جبل المكبر مع ثقافي طولكرم على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة ضمن المجموعة الثالثة، وشباب الظاهرية مع ترجي واد النيص على إستاد الحسين بالخليل لحساب المجموعة الأولى، ويلتقي شباب الخليل مع الصاعد حديثًا لدوري المحترفين "السواحرة" على إستاد "بيليه" في بلدة الخضر، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ووفقًا لنظام البطولة، جرى تقسيم فرق المحترفين الـ 12 إلى 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وتلعب بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل أصحاب الصدارة، إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني بالمجموعات الثلاث، إلى الدور قبل النهائي.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017