الرئيسية / رياضة
الأهلي يصطاد "ذئاب الجبل" برباعية والزمالك يتعثر أمام فاركو
تاريخ النشر: الأثنين 17/07/2023 06:48
الأهلي يصطاد "ذئاب الجبل" برباعية والزمالك يتعثر أمام فاركو
الأهلي يصطاد "ذئاب الجبل" برباعية والزمالك يتعثر أمام فاركو

تغلب فريق الأهلي على نظيره المقاولون العرب "ذئاب الجبل" برباعية لهدف مساء الأحد على إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح المالي أليو ديانج التسجيل للأهلي في الدقيقة 16، لكن سرعان ما تعادل الأوغندي جوزيف أوتشايا للمقاولون عند الدقيقة 24.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 52، ثم أحرز طاهر محمد الهدفين الثالث، والرابع في الدقيقتين 68، و90 من ركلة جزاء على التوالي.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي توج هذا الموسم بلقبه الـ 43 في المسابقة ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا باللقب، إلى 81 نقطة.

في المقابل، توقف رصيد المقاولون، الذي اختتم مبارياته في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند 44 نقطة بالمركز السابع.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالي للأهلي برباعية في المسابقة، عقب فوزه بالنتيجة ذاتها على الزمالك يوم الخميس الماضي.

بدوره، قاد السوداني سيف تيري فريقه فاركو لتعادل مثير أمام مضيفه الزمالك بهدفين لمثليهما على إستاد القاهرة.

وتقدم الزمالك بهدف سيد عبد الله (نيمار) بالدقيقة 26، ثم أضاف السنغالي إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 30، ولكن سيف تيري مهاجم فاركو سجل ثنائية عند الدقيقتين 60، و72 على الترتيب.

وشهدت المباراة طرد حاتم سكر لاعب الزمالك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى 60 نقطة في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد فاركو بقيادة مدربه البرتغالي برونو روماو إلى 43 نقطة بالمركز التاسع.

وجاءت النتيجة لتضع المزيد من علامات الاستفهام على أداء الزمالك، الذي فشل في بلوغ نسخة الموسم المقبل من دوري أبطال إفريقيا باحتلاله المركز الثالث، والذي يؤهله للكونفيدرالية، كما أنه سيشارك في البطولة العربية للأندية التي تنطلق في المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو الجاري، حيث سيتواجد في مجموعة تضم النصر السعودي، ومواطنه الشباب، والاتحاد المنستيري التونسي.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017