الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تنظيم حفل تكريم للطلبة الناجحين بالثانوية العامة في بيت فوريك
تاريخ النشر: الأثنين 14/08/2023 11:28
تنظيم حفل تكريم للطلبة الناجحين بالثانوية العامة في بيت فوريك
تنظيم حفل تكريم للطلبة الناجحين بالثانوية العامة في بيت فوريك

نابلس –وفاء أبو ترابي–أقامت حركة فتح حفلاً تكريمياً لطلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين في بلدة بيت فوريك، وذلك بحضور وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، امين سر إقليم فتح بنابلس محمد حمدان واعضاء لجنة الإقليم، ورئيس البلدية حسين حج محمد، وممثلين عن مؤسسات وفعاليات البلدة، ومدراء المدارس الثانوية وحشد كبير من الأهالي والمدعوين.
وهنأ حج محمد، الطلبة الناجحين وذويهم، مشيراً إلى دور الاهالي الذين تابعوا ابنائهم لحظه بلحظة للحصول على نتائج مرضية، مشيداً بجهود الهيئات التدريسية في أداء دورها التربوي على أكمل وجه في ظل التحديات والظروف الصعبة من اضرابات واغلاقات واقتحامات.
وشدد حج محمد، على دور مؤسسات البلدة في دعم وتهيئة البيئة المناسبة للتعليم ليواصلوا طريق النجاح والتفوق، وأنه من واجب الطلبة بذل الجهد اللازم في التخطيط السليم لمستقبلهم ومستقبل وطنهم.
بدوره، أشار حمدان، خلال كلمته إلى الدور النضالي والوطني لبلدة بيت فوريك، مستذكراً المعارك التي خاضها أهل البلدة عبر التاريخ، منها معركة الدريجات، وخلة طانة، والصوانة، وكذلك احتضانها للرئيس الراحل ياسر عرفات بالإضافة إلى تقديم عدد من الشهداء والجرحى والأسرى.
وأضاف حمدان، أن مهمة الطلبة ليست أكاديمية وتعليمية عبر النجاح والتفوق بل هي أيضا وطنية، وذلك من خلال نشر القيم الوطنية والنضالية عند الانتقال إلى مرحلة الدراسة الجامعية.
من ناحيتها، هنأت مديرة مدرسة البنات الثانوية ممثلة عن مديرية التربية والعليم، رانية ابو حيط، الطلبة الناجحين في البلدة رغم الظروف الاستثنائية التي عاشوها نتيجة الأوضاع الراهنة، مثمنة دورهم الكبير وجهودهم التي بذلوها وتحفيز الاهالي من اجل الحصول على نتائج مشرفة، تميزت بها مدارس البلدة.
وأعربت الطالبتان المتفوقتان، اسمهان حج محمد، وتقوى حنني، عن شكرهما للقائمين على الحفل، فيما عبرن عن اعتزازهن لهذا اليوم رغم التعب والمشقة على مدار العام والذي تكلل بالفرحة والنجاح، حيث أهدتاه لذوي الشهداء والأسرة والجرحى.
كما أثنى امين سر حركة فتح ببيت فوريك، وسيم حنني، على دور الشركات والمؤسسات الداعمة ورجال الأعمال الراعيين للحفل، مؤكدا على حرص الحركة على إقامة مهرجانات التكريم باعتبارها عرفاً سنويا تنتظره البلدة بشغف، مضيفاً ان ما يميز الحفل هو تسابق الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال بالبلدة على دعمه وتكريم المتفوقين بالجوائز النقدية والتقديرية.
وتخلل الحفل وصلات غنائية للفنان اياد دقه وفرقة جامعة الاستقلال و فقرة كورال قدمتها طالبات مدرسة بنات بيت فوريك الثانوية، وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الداعمة والطلبة المتفوقين والناجحين.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017