الرئيسية / رياضة
جبل المكبر يحتفظ بلقب "كأس أبو عمار"
تاريخ النشر: الثلاثاء 15/08/2023 05:41
جبل المكبر يحتفظ بلقب "كأس أبو عمار"
جبل المكبر يحتفظ بلقب "كأس أبو عمار"

احتفظ فريق جبل المكبر المقدسي مساء الاثنين بلقب كأس أبو عمار لأندية دوري المحترفين بكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة للموسم الثالث على التوالي، بعد التغلب على شباب الخليل (6/5) بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، على إستاد "بيليه" بمدينة بيت لحم.

وجاءت المباراة حذرة، خاصة في شوطها الأول الذي خلا من المحاولات الهجومية، وفي الشوط الثاني دخل جبل المكبر مهاجمًا من خلال الثلاثي شهاب، وزيد القنبر، ومحمد مراعبة، في المقابل رد شباب الخليل بهجمات خاطفة وسريعة عبر يحيى أبو فارة، وحمادة الجعبري.

ونجح الجعبري من متابعة لعرضية من افتتاح التسجيل لتشتعل مدرجات الشباب، لكن فرحة الشباب لم تستمر سوى دقيقة واحدة لأن المكبر رد بسرعة، وأدرك التعادل عبر رأسية قوية من شهاب القنبر الذي تابع عرضية محمد عبيد المرسلة من الجبهة اليسرى، لينتهي اللقاء بالتعادل.

وفي ركلات الترجيح سجل لجبل المكبر شهاب، ووليد القنبر، ومحمد عبيد، ومحمد يامين، ومحمد، وسامح مراعبة، بينما أهدر هاني عبد الله، أما شباب الخليل فأحرز له مصعب أبو سالم، وساري جاد الله، وإسلام يغمور، وحازم عبد الله، ومحمد أيوب، وأضاع أحمد عيسى، ويحيى أبو فارة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017