استشهد الشاب حمزة أبو سنينة من حي باب حطة في القدس المحتلة مساء يوم الخميس متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال أحداث وقعت في المسجد الأقصى المبارك في شهر رمضان قبل نحو عامين.
وأعلنت عائلة أبو سنينة عن استشهاد نجلها حمزة الذي عانى كثيرا جراء فقدانه إحدى عينيه وإصابة دماغه، بعد إصابته برصاص الاحتلال خلال أحداث الأقصى.
وقال والده إن حمزة كان يرقد في مستشفى "هداسا عين كارم" منذ عامين بين الحياة والموت، وجسده لا يتقبل الأدوية، بعد إصابته في صحن قبة الصخرة.