الرئيسية / رياضة
فوزان للسيتي واليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
تاريخ النشر: الأحد 24/09/2023 06:40
فوزان للسيتي واليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
فوزان للسيتي واليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

واصل فريق مانشستر سيتي إحكام قبضته على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" بانتصاره السادس على التوالي، وجاء هذه المرة على حساب ضيفه نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين على ملعب الاتحاد مساء السبت، ضمن الجولة السادسة من البطولة.

وأنهى "حامل اللقب" المباراة "إكلينيكيًا" في غضون 7 دقائق، وتحديدًا الدقيقتين السابعة، و14 بهدفين سجلهما فيل فودين، وماكينة الأهداف النرويجي إيرلينج هالاند على الترتيب.

ورغم أن السيتي لعب منقوصًا طيلة الشوط الثاني تقريبًا بعد طرد الإسباني رودري ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أن الفريق أحكم سيطرته على المباراة، ولم يسمح للضيوف بالعودة في النتيجة.

ويغرد فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا وحيدًا خارج السرب في الصدارة بالعلامة الكاملة حتى الآن 18 نقطة، بينما تكبد نوتنجهام خسارته الثالثة هذا الموسم، ليبقى بـ 7 نقاط في المركز العاشر "مؤقتًا".

بدوره، حقق مانشستر يونايتد أول انتصار خارج ميدانه في "البريميرليج" هذا الموسم، بعد التغلب على مضيفه بيرنلي بهدف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "تيرف مور".

وسجل هدف اليونايتد الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة، رفع اليونايتد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة بالمركز 20، والأخير.

وفي مباريات أخرى، فاز إيفرتون على برينتفورد بثلاثية لهدف، وتعادل لوتون تاون مع وولفرهامبتون بهدف لمثله، وكريستال بالاس مع فولهام بدون أهداف.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017