الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جبهة التحرير العربية تدعو الى وحدة الحاضنة العربية والى اوسع تضامن شعبي لدعم فلسطين ومقاومته الباسلة
تاريخ النشر: السبت 07/10/2023 14:04
جبهة التحرير العربية تدعو الى وحدة الحاضنة العربية والى  اوسع تضامن شعبي لدعم فلسطين ومقاومته الباسلة
جبهة التحرير العربية تدعو الى وحدة الحاضنة العربية والى اوسع تضامن شعبي لدعم فلسطين ومقاومته الباسلة

جبهة التحرير العربية توجه نداء الى احرار الامة العربية فهذة معركة فلسطين بكل فصائلها للدفاع عن ارضنا وحقوقنا التاريخية

يسجل التاريخ اليوم في صفحاتة معركة من معارك الخالدين ثأرا للاقصى والاسرى ففي هذا الوقت الذي يخوض شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة على كل المستويات اقدس المعارك في مواجهة العدو الصهيوني ومستوطنيه على امتداد ارض فلسطين التاريخية، نتوجه الى شعبنا في كافة اقطارنا العربية وفي الشتات لاسناد ودعم شعبنا ومقاومته في فلسطين،كما ونتطلع الي ابناء أمتنا المجيدة الي اوسع تحرك شعبي، فالمعركة اليوم هي معركة كل الامة ولا تقتصر علي الشعب الفلسطيني فحسب فشعبنا ومقاومتة رأس الحربة في الدفاع عن الارض والحقوق الوطنية وعن شرف الامة وكرامتها..

وتؤكد الجبهة ومن موقع المسؤولية الوطنية و القومية على حق شعبنا في الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا الإسلامية وتسجل رفضها لما يقوم به الاحتلال وقطعان مستوطنيه من قتل وتدمير واعتقال لابناء شعبنا ومصادرة للاراضي واقتحام للمخيمات في الضفة المحتلة دون رادع لهذا العدوان الهمجي والذي سيواجه من شعبنا في كل فلسطين التاريخية بثورة شعبية موحدة تجعل العدو المجرم يندم على كل ممارساته الوحشية ضد شعبنا..

وفي هذا الوقت تدعو جبهة التحرير العربية كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي الى اوسع وحدة ميدانية للمواجهة والدعم والاسناد، فانها تحمل العدو المحتل نتائج اي مغامرة قد يقدم عليها ضد شعبنا في قطاع غزه، وان النار التي اشعلها هذا الاحتلال المجرم العنصري الصهيوني قد احرقته واصابتة في مقتل ..

وفي هذا اليوم التاريخي تدعو جبهة التحرير العربية الشعب العربي بجميع تشكيلاته الحزبية والنقابية والسياسية الى تضامن شامل مع فلسطين التي تخوض معركة الدفاع عن القدس والاقصى و عن الاسرى وعن الارض الفلسطينية المغتصبةوعن كرامة الامة.. انها معركة الكل القومي بل وجميع الاحرار في العالم.
جبهة التحرير العربية
٧ اكتوبر ٢٠٢٣
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017