الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جبهة التحرير العربية تستنكر مجزرة مستشفى المعمداني وتدعو الى التصعيد مع الاحتلال
تاريخ النشر: الأربعاء 18/10/2023 05:13
جبهة التحرير العربية تستنكر مجزرة مستشفى المعمداني وتدعو الى التصعيد مع الاحتلال
جبهة التحرير العربية تستنكر مجزرة مستشفى المعمداني وتدعو الى التصعيد مع الاحتلال

قال تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون .. صدق الله العظيم . )

بكل فخر واعتزاز تنعى جبهة التحرير العربية شهداء مجزرة مستشفى المعمداني في مدينة غزة والتي راح ضحيتها اكثر من 600 شهيد جلهم من الاطفال والنساء والمرضى والتي ارتكبتها حكومة الاحتلال الصهيوني بدم بارد مساء اليوم الثلاثاء 17/10/2023 امام سمع وبصر العالم ..
وقال المهندس محمود الصيفي الناطق الرسمي بإسم جبهة التحرير العربية ان حكومة الاحتلال الصهيوني ارتكبت مساء اليوم مجزرة بشعة تضاف لسجلها الاجرامي ضد ابناء شعبنا الفلسطيني منتهكة بذلك كافة الاعراف والقوانين الدولية والانسانية والاخلاقية . ..
واضاف ان مجزرة مستشفى المعمداني ترتكب امام ما يسمى المجتمع الدولي دون ان يحرك ساكنا ضد هذا الاحتلال المجرم الذي يواصل عدوانه الهمجي على شعبنا في قطاع غزة لليوم ال 11 على التوالي والذي ادى الى استشهاد ما يزيد على 3000 وجرح 12500 نصفهم من الاطفال والنساء إضافة الى تدمير ما يزيدعلى 15000 منزل .

امام هذا المشهد المأساوي الذي سقطت فيه القيم الانسانية والمثل والاخلاق بسكوت وصمت المجتمع الدولي الذي شجع حكومة الاحتلال على الاستمرار بإبادة شعبنا
فإنه مطلوب من كل الدول المحبة للسلام والمؤيدة لحقوق الشعب الفلسطيني العادلة ان تقوم بواجباتها باستنكار جرائم الاحتلال وإغلاق سفاراته ومقاطعتة في كافة الصعد. اضافة الى توفير الحماية الدولية لشعبنا الذي يتعرض لابادة جماعية من قبل الاحتلال الصهيوني ..
كما وتدعو جبهة التحرير العربية جماهير امتنا الى تحمل مسؤولياتها بالوقوف الى جانب شعبنا الذي يتعرض الى حرب إبادة من قبل الاحتلال الصهيوني .

ان جبهة التحرير العربية اذ تتقدم من أبناء شعبنا واسر الشهداء والجرحى بأحر التعازي لتوجه نداء ومناشدة لإنهاء الانقسام والتوحد والصمود والثبات في وجه هذا الاحتلال المجرم النازي المجرد من الاخلاق والانسانية . وتدعو الى التصعيد والمواجهة ضد الاحتلال ومستوطنيه ..

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى
والخزي والعار للمجرمين الصهاينة .
جبهة التحرير العربية
مكتب الاعلام المركزي
رام الله 17/10/2023
تم الإرسال منذ 10 د
اكتب إلى اصداء الان
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017