الرئيسية / الأخبار / عربي
حملة "واجب فلسطين" تجمع أكثر من 200 مليون ريال قطري
تاريخ النشر: الأربعاء 20/12/2023 06:48
حملة "واجب فلسطين" تجمع أكثر من 200 مليون ريال قطري
حملة "واجب فلسطين" تجمع أكثر من 200 مليون ريال قطري

تزامناً مع اليوم الوطني القطري انطلقت حملة تبرعية واسعة "واجب فلسطين" لصالح للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان منذ السابع من أكتوبر الماضي، استمرت الحملة يوماً واحداً جمعت فيه 200 مليون و48 ألف ريال قطري (الدولار 3.65 ريالات) لصالح الشعب الفلسطيني.

كانت قد أعلنت هيئة تنظيم الأعمال الخيرية في قطر إطلاق هذه الحملة بالشراكة مع الهلال الأحمر القطري، وجمعية قطر الخيرية، وبالتعاون مع المؤسسة القطرية للإعلام، بهدف دعم أهل غزة وتوفير الاحتياجات العاجلة لهم من دواء وغذاء في ظل الحملة العدوانية التي يتعرضون لها.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني قد تبرع بمبلغ 100 مليون ريال لصالح هذه الحملة التي تنافس فيها الجميع في سباق للتبرع من أجل الفزعة لصالح أهالي غزة، حيث تم تخصيص منصات لجمع التبرعات في 3 مواقع حيوية بالدولة وهي درب الساعي، سوق واقف، الحي الثقافي كتارا.

وأكدت هيئة الأعمال الخيرية في بيان لها:"أن الحملة تأتي في إطار موقف قطر المساند للشعب الفلسطيني، ولإغاثة ضحايا العدوان على قطاع غزة، خاصة المصابين والأيتام والأرامل والأطفال والمسنين والحوامل، مشيرة إلى أن الحملة تهدف إلى تلقي التبرعات من شرائح المجتمع كافة، من قطريين ومقيمين، لشراء ما يلزم من احتياجات عاجلة من دواء وغذاء وخيام وكساء ومياه".

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017