الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تقدم العديد من المساعدات الطبية والانسانية
تاريخ النشر: الأربعاء 08/05/2024 11:05
جمعية التضامن الخيرية تقدم العديد من المساعدات الطبية والانسانية
جمعية التضامن الخيرية تقدم العديد من المساعدات الطبية والانسانية

استكملت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة مشروعها الخيري الذي يهدف لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للمرضى والحالات الإنسانية وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة .

وضمن المساعدات الانسانية الطبية تم توفير 13 جهاز اوكسجين generator 5 لتر و10 لتر تم توزيعهم على من يعانون من صعوبات في التنفس وبحاجة لهم ،وجهازين cpap ،جهازين bipap وتوفير جهازين اوكسجين محمول ،وتم توفير جرة اوكسجين عدد2 وتوفير جهازين شفط للبلغم ، كما تم توفير جهازين تبخيرة ، لحاجة هؤلاء لتلك الأجهزة فهم يواجهون صعوبات شديدة في التنفس تصل لخطر الاختناق، كما تم توزيع اسرة طبية عادية وكهربائية عدد 11 لحالات انسانية مرضية بحاجة اليها ، وتم توزيع 4 فرشات طبية كهربائية لحالات مرضية بحاجة اليها .

 


وأما عن مشروع الكراسي الكهربائية والطبية لذوي الإعاقة والمسنين وفرت الجمعية كرسي كهربائي عدد 4 لحالات بحاجة اليها وتوفير كرسي طبي عادي عدد 7 ، كما وفرت 4 اجهزة ووكر لحلات بحاجة اليها وتوفير كرسي حمام عدد 1 .

 

وقامت الجمعية بتوفير طرف صناعي لطفل عبارة عن كف يد بكلفة 2000 شيقل ، كما وفرت الجمعية جهاز شلل مساعد لطفل يتيم بكلفة 1100 شيقل .

.


وجزء من مشاريع الجمعية الخيرية مشروع إعادة تأثيث ، فما زالت الجمعية مستمرة بتوفير الدعم اللازم للمنازل التي بحاجة لترميم أو بحاجة لأثاث ، حيث تم تسليم 6 اطقم كنب ،وتوفير ثلاجة ، كما وفرت الجمعية لمنزل حرامات وغاز وطقم كنب ، ولمنزل اخر تم توفير تخت مزوج و6 فرشات و6 حرامات وادوات مطبخ و6 كراسي وثلاجة وغاز .

 

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات تدعم من هم بأمس الحاجة للعون.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017