الرئيسية / ثقافة وأدب
انا لا اريد حرب ايمن خندقجي
تاريخ النشر: الأربعاء 26/11/2014 10:21
انا لا اريد حرب ايمن خندقجي
انا لا اريد حرب ايمن خندقجي

 انا لا اريد حرب مع اسرائيل ولا اريد سلام اريد انا احيا في وطني في ارض اجدادي في فلسطين انا احيا انا واطفالي وامي وابي والذين احبهم .

علينا ان نلملم الاجزاء المتبقية من الوطن فالوطن يتاكل يوم بعد يوم الوطن يشعر بما يحيط بها يشم ويحس مثل الانسان حين يقطع شيء من جسده وهو مخدر فما بالك الوطن الذي رأه ارضه وهي تذهب هنا مستوطنة وهنا جدار قتلوك يا وطني اي شعب ذالك الذي يقتل وطنه اي امة هو انتم اصبحنا لا نريد حرب من الاخيبات الذي حصلنها منكم خيبات متتالية متكرره وكاننا نعيد الاخطاء نفسها هم قتلوا الحمام في ارض السلام قتلوا محمد خضير قتلوا الجمل قتلو العكاوي وتعيدون طلبكم في السلام تتكلمون في جيش الفلسطيني وانا لا ارى منكم شيء غير التخاذل ونفاق والوقوف امام منبر واحشاد امامكم وتوعدون .
اما زلنا نريد حرب في الضفة وغزة يموت الفقراء ويظهر الاغنياء ويستعبدون الفقراء من جديد !
تريدون وطن؟
اي وطن تتكلمون عنها وانتم تهرشون بعضكم بعض اي وطن تقولون عنه وانتم في اليل تطلقوا النار في الهواء في الحفلات وسهرات هل علينا ان نكون بطلجية حتى يقولو عنا وطنين؟
الوطن لا ياتي هكذا الوطن لا ياتي في شلالات الدماء الوطن ياتي في تطور الحضارات وتكنولوجيا والعقول الذي تقرأ الكتپ حتى يصبح لنا وطن علينا ان نتحرر من كل العبودية وان ندخل حرب نفسيا داخلية ونغير ما في داخلنا .
انا لا اريد حرب حتى اخسر بها اريد حرب مدججة في العقول المفكرة ليس في السلاح .
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017