الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية وإدارة الثانوية تكرم الفائزين بالبطولات
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/12/2014 09:48
جمعية التضامن الخيرية وإدارة الثانوية تكرم الفائزين بالبطولات
جمعية التضامن الخيرية وإدارة الثانوية تكرم الفائزين بالبطولات

 نابلس-كرمت جمعية التضامن الخيرية ممثلة بالدكتور علاء مقبول وإدارة المدرسة الثانوية الإسلامية ممثلة بمدرها الأستاذ طلب ذوقان وبحضور الأستاذ عرسان ابراهيم رئيس اللجنة التربوية في الجمعية والمربية الفاضلة ختام الجوهري وأساتذة التربية الرياضية جميع الطلبة الفائزين في البطولات الداخلية الفردية والذين مثلوا المدرسة في بطولات مديرية التربية والتعليم.

حيث تم تكريم الطالب تيسير صبوح الفا\ز بالمركز الأول على مستوى المدرسة والمركز الأول أيضاً على مستوى المديرية. كما تم تكريم الطالب عامر أبو صالح الفائز بالمركز الأول في بطولة الضاحية على مستوى المدرسة والمركز الثالث على مستوى المديرية. والطالب فراس أبو العصب الفائز بالمركز الأول في بطولة الضاحية للمرحلة الأساسية العليا على مستوى المدرسة والمركز الثامن على مستوى المديرية والطالب عبيدة يامين الفائز بالمركز الأول على مستوى المدرسة في بطولة التنس الداخلية للمرحلة الأساسية العليا والذي سيمثل المدرسة في بطولة المديرية.

وفي نهاية التكريم تم تقديم الشكر لأساتذة التربية الرياضية أ. خلدون عصيدة ومحمد جود الله المشرفين على تدريب الفرق الرياضية في المدرسة متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017