الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مدارس كلية الروضة تتبرع بملابس والعاب لأيتام جمعية التضامن الخيرية .
تاريخ النشر: الأحد 09/03/2014 09:36

 استشعر مجموعة من الطلاب في مدارس كلية الروضة في محافظة نابلس للأطفال الأيتام الذين ليس لديهم القدرة على الاكتفاء بمتطلبات الكسوة الصيفية فقاموا بالتبرع بمجموعة من الملابس الموسمية ،  وتكفل بهذه الحملة طلاب المدرسة بدعم من أسرهم وبعض الأسر المقربة لهم بإشراف معلميهم .

وتعكس هذه البادرة الإنسانية التي يقوم بها عدد كبير من طلبة المدرسة ، الصورة الحقيقية لديننا الإسلامي الحنيف ومدى رغبة الطلاب في تقديم صورتهم الحسنة التي هي الصورة الايجابية لأبناء هذا الوطن .
من جهته، فقد أكد مدير المدرسة أن هذه المجموعة من الطلاب في حقيقة الأمر هي من تمثل طلابنا وطالباتنا في المدرسة ، وان الطلاب رحبوا كثيرا بفكرة التبرع ، حيث تبرعوا بملابس والعاب وهدايا تناسب أعمار الأطفال المسجلين لدى الجمعية.
وقال رئيس الجمعية أن هذه البادرة ليست بالجديدة على طلاب وطالبات أبناء المحافظة  فهنالك أيضا مجموعه من الطلاب عمدوا إلى العمل التطوعي بكل جد ومثابرة من خلال دعم الأسر المحتاجه وزيارتهم في أماكن سكنهم ودعمهم بالغذاء والكساء من مصروفهن الشخصي ، ونأمل جميعا أن تنتشر بين الأوساط الطلابية مثل هذه البوادر الإنسانية التي تسعي إلى فعل الخير.
وأخيرا شكر رئيس الجمعية د. علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية طلاب وطالبات مدرسة كلية الروضة ومعلميهم وعلى رأسهم مديرها صالح عبد الهادي على ما قدموه من مساعدات لأطفال الجمعية .

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017