الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فاعلو خير يؤثثون بيوت ويقدمون كراسي كهربائية
تاريخ النشر: الأربعاء 03/12/2014 08:58

 

 
بدعم من فاعلي الخير قامت جمعية التضامن بإعادة تأثيث عدد من المنازل في محافظة نابلس ضمن نشاطاتها العديدة ، وجاء ذلك استكمالا لمشاريع الجمعية التي تعنى بالبحث عن الأسر المعدمة  والفاقدة المعيل لمساعدتها ونشلها وأطفالها من الفقر .
و من خلال هذه النشاطات قام فاعلوا الخير بتعفيش منزل بالكامل حيث قدموا طقمين كنب وبيرو وبوفيه وطاولة سفرة ،غرفة نوك كاملة، شماعة ، كوميدينا، تلفاز وطاولة تلفاز حيث ان هذه العائلة تعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا ولا يوجد أي شيء من الامور الاساسية في المنزل .
وهناك عائلة اخرى تسكن في مخيم عسكر في نابلس قام فاعلوا الخير بتقديم طقم كنب لهم ، بالاضافة الى الملابس والاحذية والمواد التموينية وبعض مستلزمات البيت الأساسية . 
وفي زيارة أخرى لعائلة أخرى ووفقا لأوضاعهم المادية والمعيشية الصعبة حيث تم تسليم كرسي كهربائي لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة لا يستطيع المشي ولم يخرج منذ ثلاث سنوات من المنزل فقام فاعل الخير بتقديم كرسي كهربائي له ليسهل عليه خروجه ودخوله من والى المنزل . 

ونظمت الجمعية زيارة لمنزل آخر حيث ان فيه شاب في مقتبل العمر بحاجة ماسة لكرسي كهربائي فهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وتم توفير كرسي كهربائي له يسهل عليه الخروج الى عمله وقضاء حاجاته الاساسية بدون مساعدة الاخرين .
وفي زيارة اخرى لعائلة تعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا ولديهم طفل صغير يعاني من صعوبة في النظر قامت الجمعية بتبرع من اهل الخير بتغطية تكلفة الصورة المغناطيسية واجرة تخدير للعين بالاضافة الى تكاليف الطبيب المتابع لحالته وصولا الى شفائه التام ان شاء الله .
 
وأخيرا تقدم رئيس جمعية التضامن وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والعائلات المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير  ، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويديمهم لفعل الخير .
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017