الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال مسن ونجله من حي الصوانة بالقدس وحملة واسعة في شعفاط
تاريخ النشر: الخميس 04/12/2014 03:58
اعتقال مسن  ونجله من حي الصوانة بالقدس وحملة واسعة في شعفاط
اعتقال مسن ونجله من حي الصوانة بالقدس وحملة واسعة في شعفاط

 القدس

اعتقلت سلطات الاحتلال المسن المقدسي (محمود ابو غزالة 72 عاما)  وهو والد الزميلة الصحفية ميساء ابو غزالة  ونجله علي ابو غزالة 29 عاما  بعد مداهمة منزلهم في حي الصوانة.

وجاء اعتقال البمسن ونجله بهدف الضغط على نجله  مجدي الذي يتواجد في عمله لحظة دهم المنزل ولعدم وجود مجدي بالمنزل تم اعتقال والده وشقيقه حتى يقوم بتسليم نفسه في مركز المسكوبية.

من جانب اخر انسحبت  القوات الإسرائيلية فجر اليوم من مخيم شعفاط بعد اقتحام و تهويد و تنكيل و اعتقالات دام لأكثر من عشرين ساعة متواصلة . ووفقا للاعلامية ابو غزالة فان حصيلة الاقتحام هي هدم محال تجارية وعقار يعود لعائلة الدجاني واعتقالات واصابة اكثر من ثلاثين مواطنا بالرصاص المعدني و اصابة خمس شبان بحالة خطرة اثنين منهم اصابة بالعين و واحد يعاني من خمس كسور في وجهه وأسفل العين و ثلاث في منطقة الرأس جميعهم تم تحويلهم من مستشفى المقاصد الى مستشفى هداسا عين كارم لخطورة وضعهم, وقالت ابو غزالة ان الإصابة الأكثر خطورة هي لفتى يبلغ من العمر 15 عام إصابته في الرأس كسر بالجمجمة و اصابة على الدماغ كما روى احد المعالجين في مستشفى المقاصد وهو الان يخضع للعلاج في هداسا عين كارم .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017