mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> السمك يحمي أطفالك من الأرق ليلا<div style="display:none">mildin og amning <a href="http://graviditetogvit.site/mildin-graviditet.html">graviditetogvit.site</a> mildin virker ikke</div> - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke, صحة, سرطان, فيتامين, سمك, فوائد, علاج, أصداء، asdaapress، أخبار، فلسطين، تلفزيون، نابلس، القدس، اعتقالات، أسرى، سياسة، أخبار الفن، تكنولوجيا، أمين أبو ورده"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" /> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" />
الرئيسية / منوعات / صحة
السمك يحمي أطفالك من الأرق ليلا
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تاريخ النشر: الأحد 09/03/2014 11:03
السمك يحمي أطفالك من الأرق ليلا<div style=mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
" border="0" src="../Uploads/Image/795122059840640448.jpg" title="السمك يحمي أطفالك من الأرق ليلا
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
السمك يحمي أطفالك من الأرق ليلا
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=796">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">

 تناول الأسماك الغنية بالزيت مثل السالمون والتونة والماكريل له دور رائع في مساعدة الأطفال على النوم بشكل أفضل خلال الليل والحدّ من اضطرابات النوم، وفقا لدراسة طبية حديثة.

 

وكشفت هذه الدراسة الطبية التي أشرف عليها باحثون من جامعة أوكسفورد، أن تناول جرعات يومية من المكمل الغذائي والحمض الدهني أوميغا3  بشكل منتظم يُحسن من جودة النوم ويحد بشكل ملحوظ من استيقاظ الأطفال خلال الليل، وهو ما يعد أمراً مثيراً للغاية.

 

وتابع الباحثون، أن الأطفال الذين خضعوا لتناول مكملات الأوميغا3  حصلوا على ساعات نوم أكبر بمقدار 58 دقيقة تقريباً في كل ليلة، وقلّت معدلات استيقاظهم خلال الليل بمعدل سبع مرات مقارنة بالأطفال الذين لم يتناولوا تلك المكملات إطلاقاً.

 

وأوصى الباحثون الأطفال والأشخاص البالغين بتناول حصتين غذائيتين من الأسماك كل أسبوع للتمتع بأقصى قدر من الفوائد، لافتين إلى أن تلك الفوائد المثيرة ترجع إلى احتواء الأسماك الزيتية على حمض "docosahexaenoic acid"، والذي يُعتقد أنه يساعد الخلايا العصبية على التواصل مع بعضها البعض.

 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
فيسبوك
تغريد
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=796">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
صحة
سرطان
فيتامين
سمك
فوائد
مواضيع ذات صلة
الجمعة 12/06/2026 07:02
"جلطة الساق": القاتل الصامت
الأربعاء 10/06/2026 10:14
لماذا السؤال كثيرا عن طحين الحبوب السبعه الصحي
الثلاثاء 09/06/2026 09:30
لماذا يمنع الطحين الابيض
الخميس 07/05/2026 21:39
روسيا تكشف عن نتائج أولية للجرعة الأولى من لقاح السرطان
الأخبار
استشهاد الأسير عماد راجح سرحان من حيفا في سجن ...
منذ ساعة
باراك: يجب طرد نتنياهو بالعصي والحجارة إذا قام بتخريب ...
اليوم الساعة 10:50
ماذا يقول د.محسن النادي عن ظاهرة الطيببات
اليوم الساعة 10:42
جامعة النجاح الوطنية تتقدم عالمياً في تصنيف CWUR 2026 ...
أمس الساعة 19:17
مواعيد مباريات اليوم في المونديال.. ظهور أول للمنتخبات العربية
أمس الساعة 10:55
الإمارات تنفي الإفراج عن 10 مليارات دولار من أصول ...
أمس الساعة 10:49
مقالات
ماذا يقول د.محسن النادي عن ظاهرة الطيببات
اليوم الساعة 10:42
من واشنطن 1919 إلى جنيف 2026: صراع المفاهيم وجدليات ...
الجمعة 12/06/2026 21:14
هذا ما بنيناه: إرث بريطانيا غير المكتمل في فلسطين
الجمعة 15/05/2026 11:07
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017