mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> السكر العدو الحقيقي لصحتك<div style="display:none">mildin og amning <a href="http://graviditetogvit.site/mildin-graviditet.html">graviditetogvit.site</a> mildin virker ikke</div> - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke, صحة, سرطان, فيتامين, سمك, فوائد, علاج, سكر, خطر, أصداء، asdaapress، أخبار، فلسطين، تلفزيون، نابلس، القدس، اعتقالات، أسرى، سياسة، أخبار الفن، تكنولوجيا، أمين أبو ورده"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" /> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" />
الرئيسية / منوعات / صحة
السكر العدو الحقيقي لصحتك
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تاريخ النشر: الأحد 09/03/2014 11:53
السكر العدو الحقيقي لصحتك<div style=mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
" border="0" src="../Uploads/Image/798271528328131296.jpg" title="السكر العدو الحقيقي لصحتك
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
السكر العدو الحقيقي لصحتك
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=799">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">

 خرج الباحث المتخصص في القلب والأوعية الدموية جيمس دينيكولانتونيو في نيويورك بنتيجة مفادها أن النظام الغذائي منخفض الدهون لا يساعد في كبح أمراض القلب أو تمديد العمر، إنما العدو الحقيقي للصحة هو السكر والكربوهيدرات.

 وقال دينيكولانتونيو إن توصيات التغذية الحالية تستند إلى أدلة تعود إلى الخمسينيات من القرن الماضي أدت إلى شيطنة الدهون المشبعة.

وأضاف: "نحتاج إلى حملة قوية للتوعية الصحية على غرار تلك التي أدت في السبعينيات والثمانينيات إلى شيطنة الدهون المشبعة، ولكن للقول إننا كنا مخطئين".

وكتب الباحث في مقال له في مجلة Open Heart: "لا يوجد دليل قاطع على أن للنظام الغذائي منخفض الدهون أي تأثير إيجابي على الصحة.

وأوضح الباحث أن النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات هو الذي يؤدي إلى تحسن الكوليسترول.


mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
فيسبوك
تغريد
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=799">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
صحة
سرطان
فيتامين
سمك
فوائد
علاج
سكر
مواضيع ذات صلة
الجمعة 12/06/2026 07:02
"جلطة الساق": القاتل الصامت
الأربعاء 10/06/2026 10:14
لماذا السؤال كثيرا عن طحين الحبوب السبعه الصحي
الثلاثاء 09/06/2026 09:30
لماذا يمنع الطحين الابيض
الخميس 07/05/2026 21:39
روسيا تكشف عن نتائج أولية للجرعة الأولى من لقاح السرطان
الأخبار
استشهاد الأسير عماد راجح سرحان من حيفا في سجن ...
منذ ساعة
باراك: يجب طرد نتنياهو بالعصي والحجارة إذا قام بتخريب ...
اليوم الساعة 10:50
ماذا يقول د.محسن النادي عن ظاهرة الطيببات
اليوم الساعة 10:42
جامعة النجاح الوطنية تتقدم عالمياً في تصنيف CWUR 2026 ...
أمس الساعة 19:17
مواعيد مباريات اليوم في المونديال.. ظهور أول للمنتخبات العربية
أمس الساعة 10:55
الإمارات تنفي الإفراج عن 10 مليارات دولار من أصول ...
أمس الساعة 10:49
مقالات
ماذا يقول د.محسن النادي عن ظاهرة الطيببات
اليوم الساعة 10:42
من واشنطن 1919 إلى جنيف 2026: صراع المفاهيم وجدليات ...
الجمعة 12/06/2026 21:14
هذا ما بنيناه: إرث بريطانيا غير المكتمل في فلسطين
الجمعة 15/05/2026 11:07
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017