الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المستشفى الإنجيلي العربي يحتفل بيوم المرأة العالمي
تاريخ النشر: الأحد 09/03/2014 21:02

 نابلس :- وجه الدكتور وليد القرة المدير العام للمستشفى الإنجيلي العربي بنابلس التحية والتقدير إلى المرأة الفلسطينية بشكل عام والى جميع الموظفات والعاملات في المؤسسة بشكل خاص وذلك على شرف الثامن من آذار- يوم المرأة العالمي – وحيا فيهم روح العطاء والعمل الدؤوب والسهر على راحة المرضى وتقديم الخدمة الطبية والاداريه والتمايز في الأداء . وجاءت أقوال د.القرة خلال الاحتفال الخاص الذي نظمته لجنة العاملين في المستشفى برعاية المدير العام. وأكد د.القرة أن للمرأة دور كبير في البناء والتضحية وقدم الشكر لهن على دورهن الإنساني في العمل الصحي والطبي وما يقدمونه من خدمات كبيرة مميزة كما نقل د.القرة تحيات المطران سهيل دواني إلى جميع العاملين في المستشفى وقدم التهاني باسمه إلى جميع العاملات والموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي مؤكدا على دورهن الإنساني في زرع البسمة والأمل .

بدورة وجه فايز الزاغة رئيس لجنة العاملين في المستشفى الشكر والتقدير للدكتور القرة لرعايته لهذا الحفل واهتمامه المتواصل بالسهر على تطور المؤسسة وتحسين أوضاع العاملين وبث روح الاعتزاز بالنفس وتعزيز انتماء العاملين للمستشفى والسعي للعمل المتواصل خدمة لأبناء شعبنا كما وجه الزاغة التحية والتقدير للمرأة والى جميع العاملات في المستشفى .

وألقت سمر عكوبه عضو لجنة العاملين كلمة حيت فيها المرأة على جهودها وصمودها فهي نصف المجتمع تعمل وتكافح إلى جانب الرجل وفي كافة الميادين الصحية والاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والسياسية والوطنية... فهي الأم والأخت والزوجة ...وهي الشهيدة والأسيرة...وهي الممرضة والطبيبة والمعلمة ... تعمل لبناء جيل قوي وتنمي روح الصمود والإرادة في نفوس أبنائها , كما دعت عكوبه المرأة إلى مواصلة عطائها وعملها لتحقيق انجازات أخرى .

وفي نهاية الاحتفال قدم د.القرة الورود إلى جميع العاملات والموظفات والممرضات والقابلات والطبيبات تقديرا واعتزازا بدورهن وعطائهن .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017